تطبيقات الروبوت الفوركس


تطبيقات الروبوت الفوركس مرحبا. كما ينمو في androids شعبية، لطيف لنرى أن المطورين والسماسرة والباعة الإفراج عن مزيد من التطبيقات FX. أنا أستخدم بعض منهم ذلك [إيد مثل بعض الانطباعات. إذا كنت تستخدم الهاتف الروبوت وأعرف / العثور على أي تطبيقات FX جيدة، الرجاء الرد. OANDA FxTrade لالروبوت مع أكثر من 100K التنزيلات، OANDA FxTrade لالروبوت هو واحد من أفضل وأشهر تطبيقات التداول في سوق أندرويد حتى الآن. إيف كان ينتظر هذا التطبيق لتصبح متاحة في العام الماضي، قبل أن تحول من اي فون لالروبوت الهاتف. إذا كنت تتاجر مع OANDA ويريدون السيطرة على الصفقات الخاصة بك عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم هذا التطبيق هو يجب أن يكون. التطبيق يمكن استخدامه مع حساب تجريبي للغاية، في حال كنت ترغب فقط للتحقق من الأسعار والرسوم البيانية لمعرفة كم من المال كنت قد فاز او خسر منذ مغادرتك كرسي مريح PC. في النسخة الأخيرة، وأضاف أيضا OANDA علامة التبويب آخر، حيث يمكنك الاختيار مشاركة تداولاتك. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء أنا لا أحب حول هذا التطبيق. ولست متأكدا حتى الآن إذا كانت ثابتة مشاكل في التحديث الأخير الذي أدليت به فقط، ولذا فإنني سوف تحقق يوم الاثنين وتحرير هذا المنصب إذا لزم الأمر: أنها بطيئة للغاية. فإنه يأخذ الكثير من الوقت للدخول (بين 5 و 20 ثانية). كما أنه يأخذ الكثير من الوقت تحميل اسعار وحتى بعد الخروج من التطبيق (تبديل المهام) أو إذا كان الهاتف يذهب في موقف المتفرج بينما كنت أبحث في الاقتباس، فإنها لن تحديث عند التبديل وكان لديك للخروج إلى تطبيقات الشاشة الرئيسية وإعادة فتح لوحة الاقتباس. Dukascopys الفوركس السويسرية للأندرويد كان هذا التطبيق المفضل لدي على اي فون. لحسن الحظ بدأت دوكاسكوبي نسخة الروبوت في ديسمبر 2010. ولسوء الحظ كنت غير قادر على استخدامه للتجارة وإنما هو أداة مفيدة جدا ليقتبس في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية والأخبار. كما أن لديها التبويب TV الفوركس حيث يمكنك مشاهدة بعض أخبار الفوركس، سوق لقطات ومقاطع الفيديو الأخرى أن أذكركم بأن (تخمين ما؟) الهاتف الذكي يمكن استخدامها لمشاهدة محتوى الوسائط المتعددة. هذا صحيح. أشرطة الفيديو الهوى أبدا بدا أفضل، خاصة إذا كنت ترغب في مشاهدة الجدول الاقتصادي الاثنين المقدمة من سيدة لطيف أو الكاريكاتير FX عندما كنت في ستاربكس، وتتمتع خدمة الواي فاي المجانية. عموما هو تطبيق جيد جدا ويعمل بشكل أسرع من Oandas FxTrade. الأخبار (مدعوم من داو جونز الإخبارية) هو أيضا ميزة. الرسوم البيانية هي أيضا جيدة لمنصة متنقلة ويمكنك إضافة بعض الدراسات التقنية الأساسية مثل MACD و RSI، ستوكاستيك، والزخم، المتوسطات المتحركة، CCI، ADX. كما أنه يسمح لك لاستخدام الرسوم البيانية نقطة الشكل و thats شيء عظيم يجعل هذا التطبيق المحمول أفضل قليلا من بعض 8220؛ advanced8221. ومكلفة منصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية الرسوم البيانية وأنا أعلم. التجارة المعترض هذا التطبيق هو مفاجأة سارة. وهي متاحة لجميع الهواتف الذكية الحديثة (اي فون، أندرويد، بلاك بيري، ويندوز موبايل) ولكن أيضا على سطح المكتب (ويندوز، ماك، لينكس). ويمكن استخدامه ليتداول عبر وسطاء متعددة: FXCM، دوكاسكوبي، MB تجارة، شركة FX Solutions وGFT. المخططات هي لطيفة جدا، ويمكنك التكبير / التصغير، انتقل قبل بضع سنوات وتضيف المؤشرات الفنية مثل البولنجر باند، ADX، ATR، CCI، الماجستير وريال مكافئ، ويليامز٪ R وأكثر من ذلك بكثير. وهنا لعرض الفيديو وجدت على يوتيوب: أخبار الفوركس الداوي هذا التطبيق الاستيلاء على الأعلاف من مختلف المواقع FX أخبار مثل ترجمة فريق، العمل فوركس، بلومبرغ، أخبار الفوركس الآن وكالة داو جونز الإخبارية ومجموعات منهم حسب العملة في القائمة العلوية. يمكنك العثور عليها في سوق الروبوت إذا كنت تبحث عن 8220؛ الفوركس news8221. بلومبرج وطومسون رويترز أخبار برو لا ملتزمون هذين إلى FX لكن كلا تطبيقات مفيدة لونقلت والأخبار، وخاصة إذا كنت تراقب الأسواق الأخرى مثل الأسهم أو السلع.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول vsa - ثنائي إيداع مكافأة

أكاديمية التداول عبر الانترنت - التاجر المهنية سلسلة ربوست

Gxs تطلق gxs الشبكة التجارية ( r ) لبرنامج excel ( r ) ربط التجارة الإلكترونية b2b مع العالم الاكثر شعبية b