الإعدادات الجديدة الفوركس سلسلة فيديو


إعدادات جديدة + الفوركس سلسلة فيديو سلسلة فيديو فوركس أنا بضعة أيام في وقت متأخر وأنا نعمل بجد على تجميع سلسلة الفيديو الذي تم إصداره في كل من بلدي المشتركين رائع في أواخر مايو. عرضت سلسلة الفيديو مساعدة التالية: كيفية وضع نفسك مع شركة وساطة الفوركس. كيفية إعداد الروبوت الفوركس الأساسي. كيفية الحصول على أكثر من أي روبوت الفوركس كنت تملك حاليا أو الخطة على الشراء. كيفية قضاء وقت أقل على الكمبيوتر. كيفية انتقاء الذي الفوركس الروبوت هو حق لكم. إعدادات روبوت جديد مجاني الفوركس وهناك الكثير من المستخدمين يجدون بالفعل نجاحا مع الروبوت العملات الحرة التي I المقدمة في الدرس 1 من سلسلة أشرطة الفيديو وأنا سعيد جدا لتقرير ذلك! في الدرس 2 I تعليم التجار كيفية تحسين والحصول على إعدادات الفوز الصلبة. تختلف إعدادات أنا أفضل مع كل إنسان ولكن كقاعدة عامة أحب لتحسين وEA على أساس الأسابيع الأربعة الأخيرة من التداول. اليوم وسوف توفر لك مع أحدث إعدادات وسوف يتم تشغيل لبضعة أسابيع، وسوف توثيق بلدي النجاحات والإخفاقات. أنا أحب لك أن تنضموا إلي. اضغط للتكبير (إعدادات الموجود على اليمين) ما هو جدير بالذكر هنا؟ حسنا، يمكننا أن نرى بوضوح أن ساعة تجارة 14 هي الرابح الأكبر بالنسبة لنا، وهناك القليل جدا السحب. يبدو أن حصلنا على بعض الفائزين هنا حتى انتزاع واحدة والحصول على الذهاب. ما أنا حقا أحب حول هذا امتطى بوت هو قدرتها على أن تكون مخصصة. أحب أن أنها لا تتاجر في كثير من الأحيان والتي يمكن رصده بسهولة لأنها سوف ننظر فقط لالصفقات ساعة واحدة في اليوم. عموما، لمجرد كبيرة لالتقاط نقاط قليلة هنا وهناك. إذا كنت طعاما مشترك في النشرة بلدي وكنت ترغب في نظرة خاطفة، وسوف تظهر لك الدرس الثاني أن يعلم المستخدمين كيفية تحسين الروبوت الفوركس. وهو درس مفيد جدا ويقول كثيرون أنه هو الأفضل في هذه السلسلة. هذا هو بالضبط كيف حصلت على إعدادات الفوركس أنني قدمت لك فقط مع أعلاه. مشاهدة الفيديو هنا: تريد الروبوت العملات الحرة إيف تم مناقشة في هذا المنصب؟ تأكد من أن قمت بالتسجيل في القائمة البريدية على الجانب الأيمن أو انقر على زر زائد على الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. وقد كان هذا PatrickFX الفوركس روبوت الأمة، وأتمنى لكم كل مجموعة كبيرة من نقطة وآمل أن هذه الإعدادات ثبت أن تكون مثمرة بالنسبة لنا جميعا.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول vsa - ثنائي إيداع مكافأة

أكاديمية التداول عبر الانترنت - التاجر المهنية سلسلة ربوست

Gxs تطلق gxs الشبكة التجارية ( r ) لبرنامج excel ( r ) ربط التجارة الإلكترونية b2b مع العالم الاكثر شعبية b