الموضوع اليومية استراتيجية تداول العملات الأجنبية


الموضوع: استراتيجية تداول العملات الأجنبية اليومي استراتيجية تداول العملات الأجنبية اليومي مرحبا الطفل Pippers، ظننت انني سوف تبدأ شيئا لأولئك الذين قد يعانون من FX. لقد تم التداول لفترة قصيرة فقط من السنة. لقد حاولت في الأساس كل استراتيجية متاحة مجانا على شبكة الإنترنت. فعلت كل اشتراكات مجانية لكافة Mckrae، ليتا الخ (نعم، حاولت بالتأكيد سريع لاطلاق النار الفوركس للغاية من قبل مارك). خلال العام لقد بدأت في تطوير بلدي استراتيجية / تقنية، وإنما هو في غاية البساطة وأنا أشعر أنني الغش ويجب أن تكون أكثر تعقيدا. أنا لا أقرأ الأخبار، لأن بصراحة تامة، وأنه لا معنى حقيقي - كل ما أفعله هو الحصول على فكرة عن ما يحدث في النهار، وكيف يمكن أن تؤثر على الأسواق، وغني عن القول أنه عامل هو لا أن الكثير في التداول الخاص بي. أنا لست تاجر التقني إما - لقد حاولت كل المؤشرات شعبية المتاحة (I التجارة من خلال MT4)، وحققت بعض النجاح. ترى المشكلة هي أنني أعمل بدوام كامل، وأنا أعيش في جنوب أفريقيا الذي يضعني ساعتين من سوق المملكة المتحدة، مما يجعل التداول صعبا لأنه عندما أعود إلى البيت مغلق المملكة المتحدة وجلسة السوق NY مسطح للعملات I التجارة و في معظم الأحيان عند وضع الصفقات في جلسة نيويورك في اليوم التالي هؤلاء قد عكس وذهب الى الخسارة. هل يمكن أن أقول إنني التجارة PA، ولكن ذلك ليس صحيحا تماما سواء، إلا أنها شكلت جزءا قويا من مؤسستي لtrainnig. أنا لا أريد أن أخوض في لتفاصيل أكبر عن بلدي بداية سيئة لFX - لقد اختبرت المياه مع 100 $ حساب أنني حصلت على وسيط لإضافة آخر 100 $، وذلك فجر من خلال ذلك في غضون ثلاثة أشهر، وكان أول حسابي حساب 25 $ أنني فجر في 1 الشهر (EA) تحميل آخر 25 $ وفجر ذلك (TA فقط). بعد هذه الإخفاقات، وقراءة العديد من المقالات على الانترنت (نعم، لقد درست Pipsology هنا على BabyPips، وقراءة من خلال المنتديات)، قررت عدم الاستسلام والتجارة على عرض لفترة من الوقت. حسنا، لقد تعلق بيان 3 شهر حساب تجريبي بلدي مع وندسور - يديرون المنافسة التداول التجريبي حتى التجريبي غير محدودة حقا - لقد تم التداول لمدة 6 أشهر من الآن، ولكن لم تكن في الماضي 2 استراتيجيتي 100٪ ، وكان معظمهم من أغسطس استراتيجيتي يعتقد ذلك إدراجه. كما ترون هناك عائدا طيبا في 6 أشهر. وأنا لن تكون قادرة على نشر تفاصيل استراتيجية هذا المساء، ولكن سوف ننظر في ذلك مساء غد. ربما سيكون لي بعض الصفقات في اللعب بعد ذلك أيضا! أساسا أريد أن تمر على بعض من معرفتي، وأنا أعلم أنه يبدو سخيف لأنني لست تاجرا الحية، أو حققت نجاحا منه، ولكن أعظم الدروس تأتي من أكبر إخفاقاتنا، وتتجاهل هذه هي تجاهل النجاح النهائي - الذي هو فيه وأنا على رأس. حتى الغد حق الناس، وأنا أريد أن يبقيه بسيط، وانا ذاهب الى شرح القواعد، ثم مع كيف يبدو لي MT4. قبل أن تتعثر في يرجى تذكر هذه ليست استراتيجية مضمونة، وليس-الكأس المقدسة - 1. الرسم البياني اليومي فقط 2. SMA 21 وثيقة 3. المكان الوحيد بانتظار الأوامر، وفي THE END OF THE DAY فقط (سوف تحميل مؤشرات لاستخدام) 4. استخدم فقط العملات AUD. / USD، NZD / USD، USD / CAD، USD / JPY، CABLE AND THE ألياف، وUSD / CHF يجعل تجارة طويل 1. تحديد الاتجاه (وبالتالي SMA، إذا كان جانبيا وكانت سوق شقة البقاء بعيدا، دائما التجارة مع الاتجاه، ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أيضا التقاط انتكاسات وتحصل على نقاط قليلة هنا كما بتصحيح قبل متابعة) 2. ضع أمر BUY 15 نقطة من WICK أعلى 3. تعيين وقف الخسارة للحصول على كمية من نقطة انتقلت اليوم الربح 4. تأخذ في نسبة 1: 1 (إذا كان هو قوي الاتجاه حتى زيادته إلى 1: 2 نسبة) 5. ترك التجارة الخاصة بك حتى UK إغلاق بعد يوم، وإلغاء أي أوامر BUY لم يتم تنشيط كما سوف أكرر ما سبق لشمعة جديدة 6. إذا التجارية الخاصة بك في الإيجابية، ثم يجب أن إدارة تجارتك - استخدام التحفظ الخاصة هنا - وأنا شخصيا إغلاق الصفقات بلدي إذا كان تحت 50 نقطة، إذا كان يضرب 50 نقطة أو أكثر وأنا تحريك وقف الخسارة حتى نقطة التعادل أو 25 نقطة من السعر الحالي. يمكن للمرء أيضا إغلاق إذا كنت تتاجر الكثير عدة جزء من تجارتك. 7. يمكنك استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي ومناطق الدعم والمقاومة أيضا إلى خريطة المناطق المستهدفة. ملاحظة إذا تجارتك بالنفي لا داعي للذعر، ترك لكم لإيقاف الخسارة AS IS، LET تشغيله، FOREX بقدر ما هو عن أخذ يقرع كما هو على وشك تحقيق الربح! DO في عينه لمنصب BUY لكن أوامر البيع من الواضح PICTURES التي ينبغي اتباعها في الوظائف التالية، لا تتردد للعب مع حولها المؤشرات، شملت MY TEMPLATE الصور المرفقة الملفات المرفقة timezone. zip (543.4 كيلوبايت، 201 مشاهدات)

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول vsa - ثنائي إيداع مكافأة

أكاديمية التداول عبر الانترنت - التاجر المهنية سلسلة ربوست

Gxs تطلق gxs الشبكة التجارية ( r ) لبرنامج excel ( r ) ربط التجارة الإلكترونية b2b مع العالم الاكثر شعبية b