ديترويت ، mi - طالب الشهادات


ديترويت، MI - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 4.9 النجوم - يعتمد على 24 مشاركات ودقوو]؛ أنا متعلم بطيء جدا، وأنه كان صعبا للغاية ولكن قابلة للتنفيذ. الطريقة الوحيدة التي يمكنني رؤية تفقد هي إذا قمت بإنهاء، والإقلاع عن التدخين ليس خيارا. تأخذ الطبقة بقدر ما تحتاج إلى سمسم يمكنك السيطرة عليه وردقوو]؛ علامة Bedtelyon. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ هذا التدريب أن واحدا يتلقى هنا في OTA هو من المدربين أرفع التي هي جيدة جدا في ترجمة المواد الدراسية إلى حلول العالم الحقيقي. إذا كان أحد يبقى مع التقنيات المقدمة، ليس هناك من سبب أنها لا يمكن أن تكون ناجحة وردقوو]؛ ريتشارد وبستر. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ OTA لديه أفضل برنامج الإعداد لالمبتدئ التجار وكذلك التجار من ذوي الخبرة وردقوو]؛ افرايم Okoye. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ عندما وقعت للطبقة كنت تشعر بالقلق أنني قد تكون إضاعة وقتي والمال. ولقد كنت راضيا إذا كان 50٪ من وقتي مثمرة. أنفق على 100٪ من وقتي. لقد استخدمت XLT بما يكفي أنني أعلم أنني سوف بحماس يتم استخدامه في المستقبل المنظور. وسوف يتم إعطاء أصدقائي الذين يرغبون في الاستثمار، معلومات عن OTA وردقوو]؛ بوب فايفر. أغسطس 2015 ودقوو]؛ لدي الأطفال التي هي في 30 من عمرهم، هذه الفئات وإعادة توصيل بنا إلى مستوى جديد كليا وردقوو]؛ افيرن المزارعين. أغسطس 2015 ودقوو]؛ يقدم OTA منهج جدا جيد التنظيم تهدف إلى تثقيف أولئك الذين لديهم معرفة أو خبرة قليلة جدا في عالم التجارة. الغلاف الجوي والموظفين مرحبة جدا وتجعلك تشعر بأنك في المنزل. بيئة التعلم هي إيجابية للغاية ومجزية. المدربين والموظفين مشجعة للغاية، ونتأكد من أن أسئلتك هي موجهة بدقة. في البداية، كنت متشككا، وكان هذا الاستثمار الكبير لمستقبلي. أنا مرتاح جدا في التعليم المقدم. ذهبت في مع القليل جدا من المعرفة والخوف على التداول في السوق المفتوحة، وأنا الآن أشعر بمزيد من الثقة في قدراتي لبدء التداول الخاص بي للثروة والدخل. أنا السوبر متحمس لأبدأ الدورة المقبلة. شكرا لك OTA فريق !! & ردقوو]؛ بولا Keena. يوليو 2015 ودقوو]؛ لقد كنت طالبا OTA لمدة 4 سنوات وحتى الآن، ولقد تتمتع بدقة وقتي قضى مع OTA، إما في الصف أو في الفصول الدراسية على الانترنت. وأنا أعجب كثيرا مع نوعية والعاطفة من المدربين بلدي. كما أنني استمتعت كثيرا والبيئة الإيجابية البناءة التي OTA وقد وضعت للطلاب، والمجتمع الذي تم إنشاؤه بين الطلاب وردقوو]؛ ديفيد هانسن. أبريل 2015 ودقوو]؛ مدارسنا لا يعلمنا كيفية إدارة وحماية استثماراتنا على المدى الطويل. هذا النقص في المعرفة المالية يمكن أن يكون مدمرا. المعرفة التداول والاستثمار لقد تم الحصول عليها من أكاديمية التداول عبر الانترنت منحتني الأدوات اللازمة لحماية بلدي استثمارات طويلة الأجل وتوليد الدخل الشهري. وردقوو]؛ بريستون جونسون. أبريل 2015 ودقوو]؛ OTA هي مدرسة لا غير المعنى الذي سوف يعلمك كيفية التداول على نحو فعال من الصفر وردقوو]؛ Arayan ياس. مارس 2015 ودقوو]؛ OTA ديترويت كان مؤثرا جدا بالنسبة لي في الفئات التي أخذت حتى الآن. وكانت المدربين الغاية معرفة الموضوع. مرفق يفسح المجال لبيئة التعليم الجيد. الموظفين لا يصدق مفيدة والمعرفة فيما يتعلق بالعملية التعليمية. عند التسجيل في المدرسة، ومنصة على الانترنت تم تصميم جيد والحيلة جدا لمواصلة التعليم الخاص بك خارج الفصول الدراسية. أنا معجب جدا مع البرنامج العام، والتغييرات في الحياة أن التعليم يمكن أن تجلب لي وردقوو]؛! مات Ziolkowski. مارس 2015 و[لدقوو]؛ وكان دروسي المدربين ممتازة، مفاهيم كبيرة، ومواد جيدة ودعم فني كبير. ليس لدي حتى الآن لتلبية أو التحدث على الهاتف إلى أي شخص دون مواقف إيجابية جيدة والود. هؤلاء هم الناس مفيدة ومريض جدا. OTA لديها بيئة تعليمية كبيرة وردقوو]؛ بوب Esmont. مارس 2015 ودقوو]؛ تعلمت كيفية التجارة باستخدام الكثير من التحليل الفني في الماضي، قبل نحو 10 عاما. ومع ذلك، وأنا باستمرار التصدي لماذا لو سؤال حول علامات معينة في الرسم البياني. مسح مفهوم العرض والطلب على العمل تخمين. وأوضح المدرب التحليل الأساسي والتحليل الفني بشكل جيد للغاية، ومفهوم العرض والطلب إغلاق الثغرات في بلدي التعلم وردقوو]؛ كارين ألين. فبراير 2015 ودقوو]؛ ديترويت OTA هي المكان المناسب لمعرفة كيف يمكنك السيطرة على مستقبلك المالي. من جانب كونها قابل للتعليم والمريض يمكنك فهم كيفية تطبيق براءة اختراع، عمليتهم قابلة للتكرار لكسب المال في السوق بالنسبة لك ولعائلتك. شكرا لكم وردقوو]؛ ماك آرثر كلارك جونيور يناير 2015 ودقوو]؛ الموظفين OTA ديترويت دائما يقوم بعمل عظيم دعم الطلاب خلال الأسبوع الدرجة! فهي أفضل وردقوو]؛!

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول vsa - ثنائي إيداع مكافأة

أكاديمية التداول عبر الانترنت - التاجر المهنية سلسلة ربوست

Gxs تطلق gxs الشبكة التجارية ( r ) لبرنامج excel ( r ) ربط التجارة الإلكترونية b2b مع العالم الاكثر شعبية b